“أمازون” تخسر 452 مليون دولار بسبب عطل الخدمات السحابية

© Reuters. “أمازون” تخسر 452 مليون دولار بسبب عطل الخدمات السحابية
خسرت “شركة أمازون دوت كوم (NASDAQ:)” مبيعات بقيمة 451.6 مليون على منصتها للتجارة الإلكترونية، بسبب الخلل التقني الذي استمر ست ساعات الثلاثاء، وفقًا لتقديرات “فوربس الشرق الأوسط“.
وأشار التقرير إلى أن المشكلات التقنية التي تعرض لها نظام الحوسبة السحابية للشركة أدى إلى تعطيل التقنية التي تعمل بها “أمازون”.
كما تعطلت أيضًا عمليات التخزين الخاصة بالشركة، إذ أبلغت خدمات “أمازون” ويب عن معدلات أخطاء متزايدة في عملياتها السحابية.
وأبلغ مستخدمو الشركة في الولايات المتحدة عن مشكلات الخدمة، وفقًا لموقع “داون ديتكتور”، وبعد تسع ساعات كان لا يزال يظهر أن “أمازون” تواجه بعض المشاكل.
هذا ولم يؤد انقطاع خدمات الشركة السحابية إلى تعطيل موقع التجارة الإلكترونية وعمليات التخزين فقط، بل أثر أيضًا على منصات “شركة نيتفليكس (NASDAQ:)” و”شركة والت ديزني (NYSE:)” وتطبيق التداول “روبن هود Robinhood Markets Inc (NASDAQ:)” وغيرها.
Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.